اربح 300 دولار فوررررررا
الزيارات:

احمد سيد | 1:08 ص |










هل لديك شبيه فى هذا العالم ؟ ... يفكر مثلك .. يحب ما تحبه .. ويكره ما تكرهه .. يشتري ما تشتريه .. ويشجع ما تشجعه .. ويتصرف مثلك فى نفس المواقف .. ربما له نفس طولك ووزنك وولونك !!

هل تحب أن تجد مثل هذا الانسان الشبيه لك ؟

أجب عن الاسئلة ال24 التالية خلال دقائق وسوف يظهر لك البرنامج شبيهك اذا كان مسجلاً لدينا ..

هذه ليست مزحة او طرفة .. وهذا الموقع مجاني 100% .. ولا نسألك اي أسئلة شخصية نهائياً .. هذا برنامج جاد جداً يسألك عن تفضيلاتك عبر أسئلة مختلفة اقتصادية وسياسية وثقافية ورياضية وفنية ويختار من المسجلين لدينا من اختار نفس الاجابات ، ويضع امامكما امكانية التعرف على بعض دون افشاء اي بيانات شخصية لأي من الطرفين بما في ذلك البريد الالكتروني ... نحن حتى لا نسألك عن اسمك !!

اذا لم تجد شبيهك ، فربما هو يسجل لدينا بعد ايام ويجدك ، لن يظهر له بريدك الالكتروني ، فقط سوف يظهر رابط للاتصال ، فيترك لك رسالة عبر موقعنا ويعرفك على نفسه ويضع فيها بريده الالكتروني ، تعود وتزور موقعنا بعد بضعة اياً وتجد رسالته الخاصة وفيها بريده الالكتروني ، اذا أردت ان ترد عليه وتقيم معه علاقة ، او اذا أردت عدم الرد عليه حيث انه لا يستطيع الاتصال المباشر بك ولابد ان يضع رسالة خاصة عبر موقعنا فقط.
اذا كنت تريد معرفة ماذا اختر أغلبية الزوار على الاسئلة أدناه ، او ماذا اختار صديقك (وتعرف اسم مروره) ، سوف تجد صفحة تعطيك هذه المعلومات بعد الانتهاء من اجاباتك على الاسئلة. 
 
 اذا كان لديك صديق أخبرك بموقعنا فرجاء كتابة اسم مروره فى الخانة أدناه ، حيث اننا نقيم سحباً دورياً على كل من يساعد فى الدعاية لموقع شبيه ويربح الداعي والمدعو كل منهم جائزة بين 10 الى 300 دولار.
أي أنك بكتابة اسم مرور صديقك او من أخبرك بموقعنا سوف يكون لديك أنت ايضاً فرصة ربح بخلاف فرصة ربح من دعاك. كلاكما سوف تحصلان على فرصة ربح .. انت فرصة واحدة الان ، ومن دعاك فرصة عن كل مدعو
 
 
 

هناك تعليق واحد: